الأربعاء، 22 أغسطس 2018

لا تحزني/بقلم الشاعر المبدع/د.عز الدين أبو صفية

د. عز الدين أبو صفية
لا تحزني يا العنود اليوم العيد
آ آ آه
آآآه يا العنود
لا تسأليني
ليه النهارده
جاية أزورك
أنا من يوم 
ما غادرت العيون
وانجرح قلبك
حزنت وبكيت
وسألت نفسي 
شو ب هالقمر 
أنا عملت
وشو سويت
وقررت
أعتذر بين 
أيادي العنود
وأعلن التوبة
و اطلب العفو 
ولا عمري
لمثل هيك مزح 
أعود
كانت مزحة 
وبأفتكرها فرحة
يا العنود 
وان الدموع 
اللى سالت
هي
دموع الفرح
أنا جايه
وجايبه معي
الحبيب
وأقسمنا يا اللعنود
لا نعود
إلا لحضنك وقلبك
فاقبلينا
وسامحينا
ولا تكسفينا
فالمسامح كريم
يا بيت الكرم
يا العنود 
وخلي الأيام الحلو
والفرحة 
لقلبي 
وقلبك
لكل القلوب .. تعود
تعود 
تعود
د. عز الدين حسين أبو صفية ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأديبة الشاعرة الكبيرة .. إنجي صبري قصيدة بعنوان شمس لن يغيب ضياؤها / المحررة سندس/ تحياتي

شمس لن يغيب ضياؤها سبحان من بث الحياه بحضورها لو أشعلت روحي من دفئها ما كفاني الدهر أوفي حبها كامله الأوصاف حين اذكر اسمها فقد جعل الل...