ألم اغني
:
طربت وغيت بك
تغزلت وكتبت لك
أناور احرفي
كي تكتب حبك
الم أغني
بغيابك
اغني الحزن
وبوجودك
غنيت
لحن الحب والإشتياق
فانت !!!!!!!
للحني
فرقة
وآلاتي الموسيقيه
ووتري الملهوف
يشدو
بكل لحظه
وكل إنعطاف
وكل ليلة وهمسه
أعزفها لك
عزفتك الماضي
والحاضر
والمستقبل
وعزفتك معلمي
وشاطئ بلسمي
وثغر جنوني
فأنت !!!!
يا من احتليت صرحي
وقلاعي
وقصوري
وحصوني
لن ولن تغني أحرفي
إلا بك
:
الأصيل أحمد جغبير
:
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق