دعني أرسم ما تبقي من حياتي
كما أحب
وأترك الألم جانباً لماضي مرهق
دعني أستنشق الهواء
كما ينبغي لي
وأعانق الدنيا كما تحلو لي
دعني ألون ألوان الغرام
وأدندن حياتي كما الفنان
وأطير كفراشة وأترك العنان
وأجن كالأطفال
وأسابق النجوم
وأنظر للقمر الفتان
دعني فلا شيء
يستحق الآلام
فأن عشت اليوم
لا أدري هل غداً سأكون
هنا أو سأنام في عالم
الأيتام
هبة زياد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق