خذيني طفلك .. !!
خذيني طفلك يرتجي راحتيكِ
جئتك المذعور من احداق الليل ..
فخبئيني في انهار شعرك ..
خذيني .. دثريني .. واطعميني شهدك
خذيني طفلك وهدهديني ..
فأنا لم انم منذ ولدت ..
ابحث عن وسادتي في صدرك
والأمان في الوادي ....
الخصيب ما بين نهدك
خذيني طفلك يزرع الشوق
في بحر خصرك ..
فأنا لم أعرف الشعر ..
الا من خلال عزفك ...
خذيني طفلك فأنا تأئه ..
ابحث عن امرأة .. في مثلك حرفك
ارتديني فأنا المهلهل تجلدني شمسك
ويمضغني الشتاء في جوع شوقك
خذيني طفلك فأنا طريد صمتك ..
واشتهي ان أسكن صوتك ..
فالغناء صلاة في همسك
خذيني طفلك .. فأنا اشتهي ..
انثي .. في عناد لحظك ..
ترمقني بالحنين .. فيموت الليل ..
علي عتبات وجدك ...
خذيني طفلك .....
فأنا المتوسل لامسك
الا يتركني شريدا في مطر كحلك
#بقلمي حنان مطر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق