فصيدتى بعنوان (( يا ريمٌ تفتنني))
يا لها
ويا للعشق ويا للجنون
كلما غزتني بعينيها
ازدت فتون
غائرة تفتنني
بقوامها ،، تقتلني
تسحرني بعينيها ،،
،،تطلق سهميها
وحمر خديها
تبدد عتمة ليلي
وانا الذي تقصدني
برقياها
بخلستها
لا احد غيري،،
وترقيني
تختلس مني اتزاني
تهز كياني
ألا،،ارحمي ضعفي ،،ارحميني
لا تعذبيني
واستكيني
دعيني ابحر. ،، ارحل،،، اسافر
أنقش على الدفاتر
أعتلي الخلجان
وأفك الضفائر
دعيني أتوه في دنيا الغرام
أمتص رحيق الزنابق
أطيع الحنان
وأداعب الحمام
اْقطف حبات الزيتون
أحطم المراكب وأحوم مع الكواكب
و في بحر عطرك اعوم ،،عطريني
،،دثريني
حطميني ،، أوانثريني كزهر الليمون
في تلك العيون
لأنبت
سحرا بعينيك
أو زهر حنون
محسن شاهين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق