يغمرني الشوق فيجعلني لا أتكلم
ويهز الصوت بأرجائي فلا أتحمل
فأغوص ببحر أحلامي ولا أتعلم
أيعيش الحلم بوجداني أم يتألم
وصعدت التل فأهداني نجم يتنغم
وسألت ضريحا يتبعني من يتفهم
فأشاح بوجهه عن قلمي قلبك يعلم
فرحلت بوصف أنضال أم أستسلم
وهل يلمع نجمي إشراقا أم يتهدم
ويغيب الهمس بأعماقي ويصرخ صمتا أندم
وظل يحبو بأوصالي صرحا يرسم
ألذاك الوجد أهيم رفاتا ولا أتعلم
وأزيح ستارا للقلب عيون لا تسأم
بقلمي ابتسام عوض حسن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق