يا أمة الفردوس،يا خير الأمم
ما لي أرى فيك المكارم تضطرم
ما بالها تلك العروبة ...وحدها
تبكي الأسى من أمرها دمعا و دم
ماذا جنت أيدي بنيك إذ احتموا
من وطأة الأقدار ..في حزن و هم
أنى تراها ذي الحرائق تنطفي
بل أين ضاعت يا ترى تلك الهمم؟!!؟؟
#سامية_بوطابية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق